• التقرير السنوي 2021

العربية | ENGLISH

نبذة عامة

حول هذا التقرير

تم العمل على هذه التقرير تماشياً مع مبادئ إعداد التقارير المتكاملة، وذلك استمراراً منا لإصدار التقارير المالية وتقارير الاستدامة بهدف إطلاع أصحاب المصلحة حول إستراتيجية الشركة وحوكمتها وأدائها في ضوء البيئة التشغيلية.

1.1 حدود التقرير

يغطي هذا التقرير عمليات شركة إعادة ما لم يتم ذكر غير ذلك، وسيتم إدراج الشركة وشركائها في حدود التقرير المالية.

2.1 الفترة المغطاة في التقرير

يغطي هذا التقرير الفترة من 1 يناير 2021 إلى 31 ديسمبر 2021، مطابقاً بذلك التقارير المالية وتقارير الاستدامة السابقة وتقارير مجلس الإدارة أيضاً. لن يتم إعادة ذكر أي معلومات خاصة بالتقارير السابقة، ولم يطرأ أي تغيير كبير على نطاق التقارير السابقة ووجهات النظر التي بُنيت عليها. انتهت جميع تقارير مجلس الإدارة والاستدامة والتقارير المالية الأخيرة مع السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2020.

يتوفر هذا التقرير باللغتين العربية والإنجليزية، وفي حال أي اختلاف بين النسختين يُرجى الالتزام بالنسخة العربية.

3.1 الامتثال

يمتثل هذا التقرير بكافة القوانين والأنظمة والمعايير التي يعمل بها البنك المركزي السعودي وهيئة السوق المالية السعودية ووزارة التجارة السعودية.

4.1 البيانات المالية

تم إعداد البيانات المالية للسنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2021 تماشياً مع المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية والتي يتم العمل بها في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى المعايير والتصريحات الأخرى التي صدرت عن الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين (والمتعارف عليها باسم المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية في المملكة العربية السعودية)

5.1 الاستفسارات

علاقات المستثمرين
البريد الإلكتروني: invest@saudi-re.com
هاتف: 2000 510 11 +966 تحويلة 181
الموقع الإلكتروني: www.saudire.net
تطبيق علاقات المستثمرين

IOS

Android

Close